Saturday 12 August 2017

استراتيجية zz - قوس قزح ل الخيارات الثنائية - أين - ق بلدي الذهب


ZZ-قوس قزح استراتيجية الخيارات الثنائية - أين بلادي الذهب؟ 20 يوليو 2014 من قبل Okane مراجعة كاملة لاستراتيجية ZZ-قوس قزح لالخيارات الثنائية تعال وانظر إلى قوس قزح! لا، لا تقلق، لم يكن لديك للذهاب خارج ونظرات في قوس قزح. أنا أتحدث عن هذه الاستراتيجية انتهاء قصيرة مثيرة للاهتمام التي وجدت في الآونة الأخيرة. ويستخدم مؤشر يسمى مؤشر متعرج. في الواقع، كنت قد قرأت عن ZZ-المؤشر في هذه المقالة مايكل كتب منذ فترة. هناك إصدارات مختلفة من هذه الاستراتيجية وكيفية استخدام الناس للمؤشر ZZ لكن واحدة وأنا بصدد الحديث عنه هو من موقع http://teamcashflow. info/rainbow-zz. المؤلف بريان كلارك، استغرق وقته لجعل عدد قليل فيديو - تجول التي يجب مشاهدتها على قناته يوتيوب بعد قراءة هذا المقال. تستخدم هذه الاستراتيجية مؤشرا على مستوى 3-متعرج يسمى 3-ZZ-سيمافور (أو semafor) بالإضافة إلى 3 المتوسطات المتحركة 50 و 25 و 10. المتوسطات المتحركة الأسية 3 خلق قوس قزح. إذا لم تكن معتادا على كيفية استخدام قوس قزح لصالحك يجب عليك قراءة بالتأكيد مراجعة استراتيجية قوس قزح EMA أولا. الآن بعد أن كنت معتادا على ZZ-مؤشر ومؤشر EMA-كنت على استعداد لتعلم قواعد والإعداد اللازم لهذه الاستراتيجية. توصيات براين والقواعد: - جلسات التداول: نيويورك ولندن وطوكيو وهونغ كونغ - انتهاء الوقت: 10-15 دقيقة - الإطار الزمني: 5 دقيقة - لا يتداول عند بدء تشغيل 10 EMA تتحرك بشكل حاد في الاتجاه المعاكس لتجارتك - لا تدخل التجارة إذا كان متشابكا EMA 10 أو هو قريب جدا من EMA 25. توصي براين أيضا أن تقوم بتثبيت مؤشر Fibopiv وأنا أتفق تماما. وFibopiv هو مؤشر ممتاز، وخاصة بالنسبة للأطر زمنية أقصر (العلامة & lt؛ H4). يمكنك استخدامه للعثور على مناطق الدعم والمقاومة الهامة. لقد وضعت كل المؤشرات معا بالنسبة لك وإنشاء قالب جدا، رابط التحميل أقل من هذه المادة. تجرأت لإضافة الاستوكاستك (5، 3، 3) لزيادة تحسين توضيحات من الإدخالات. وعند النظر إلى الرسوم البيانية وأعتقد أن مؤشر ستوكاستيك مساعدة، ولكن الامر متروك لكم ما اذا كنت تفضل استخدام ذلك أم لا.

No comments:

Post a Comment